دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-07-07

وزير الطاقة: ندرس مقترحات شركات طالبت إعادة التفاوض على أسعار الطاقة الكهربائية

الرأي نيوز - قال وزير الطاقة والثروة المعدنية، صالح الخرابشة، الخميس، إنّ الوزارة تدرس حاليا مقترحات شركات طاقة متجددة استجابت لمخاطبتها بإعادة التفاوض على أسعار الطاقة الكهربائية المولدة من مشاريع الشركات.

وأوضح الخرابشة، إن الوزارة عقدت مع شركات الطاقة المتجددة التي تغطي 29 مشروعا اجتماعات تم خلالها التأكيد على أن إعادة التفاوض يعد إجراء تصحيحي التي تقوم الوزارة بالعمل عليها حاليا لتخفيض كلف النظام الكهربائي؛ وبما يحقق مبدأ العدالة بين جميع الشركات العاملة في القطاع من جهة وشركة الكهرباء الوطنية من جهة أخرى لتحقيق بيئة استثمارية جاذبة ومستقرة على أسس متينة.

وأضاف، ان الوزارة استلمت مقترحات عدد من الشركات واعادت مخاطبة باقي الشركات للتقدم بمقترحاتها لدراستها والخروج بالقرارات المناسبة مؤكدا أهمية استجابة باقي الشركات لدعوة الوزارة.

وثمن الخرابشة، مساهمة شركات القطاع الخاص وتعاونها مع الوزارة وشركة الكهرباء الوطنية ومؤسسات القطاع المختلفة في تحقيق النجاحات الكبيرة في تطوير قطاع الطاقة المتجددة في المملكة الذي وصل بنهاية عام 2021 إلى تغطية 26 بالمئة من الطاقة الكهربائية المولدة من خلال مصادر الطاقة المتجددة.

وكانت وزارة الطاقة والثروة المعدنية، قد خاطبت في شباط/فبراير الماضي شركات الطاقة المتجددة تدعوها للتفاوض مجددا على أسعار بيع الطاقة الكهربائية المولدة من مشاريع هذه الشركات واعادت لاحقا مخاطبة الشركات التي لم تتقدم بمقترحاتها.

المملكة 
عدد المشاهدات : ( 204 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .